see translation

2020-12-18

كلية الإعلام جامعة القاهرة تعقد مؤتمرها الـ26بمارس المقبل 2021وتغطيه اعلامية من الجرائد الالكترونيه اضغط لينك للمتابعه

كليه الإعلام  جامعة القاهرة، تعقد مؤتمرها العلمي السنوي السادس والعشرين، تحت عنوان “الإعلام الرقمي والإعلام التقليدي: مسارات للتكامل والمنافسة”، وذلك يومي الأربعاء والخميس، الموافق 24 – 25 مارس 2021.

ويقام المؤتمر تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وبرئاسة الأستاذة الدكتورة هويدا مصطفى، عميدة كلية الإعلام، وتحت إشراف الأستاذة الدكتورة وسام نصر، وكيلة الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وبمشاركة عدد كبير من الباحثين المصريين والعرب، كما يحضر حلقات النقاش عدد من أساتذة وخبراء الإعلام الأجانب.

ويستهدف المؤتمر، الذي تعقد بعض جلساته عن بعد Online، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، تقديم بحوث ورؤى علمية وعملية حول مسارات التكامل والتنافس بين وسائل الإعلام بشكلها التقليدي، والمنصات الرقمية، وذلك في ظل بيئة إعلامية جديدة فرضها التطور التكنولوجي، وألقت بظلالها على أنماط إنتاج المحتوى الإعلامي، وتسويقه، والتعرض له.

هذا وانعكست هذه التطورات في عدد من المحاور التي يتناولها المؤتمر، وعلى رأسها: تأثيرات الثورة الرقمية على شكل ومضمون الرسالة الإعلامية، والتأثيرات المتبادلة للإعلام الرقمي والتقليدي، والقائم بالاتصال بين الإعلام الرقمي والتقليدي، الأطر التنظيمية للإعلام الرقمي والتقليدي، وإشكالية العلاقة بين 

الإعلام الرقمي والتقليدي، وأخيرا الإعلام الرقمي وعلاقتها بالأمن المعلوماتي.

وتغطيه اعلاميه من الجرائد الالكترونيه 

البوابه -الوفد-صدي البلد-الشروق-نون_عكاظ -الانباء نيوز-جهينة نيوز-مجالس-نبض-المقر


























 
 
أضف تعليق
0

0

الأسم
البريد اللكتروني
التعليق
 


التعليقـــات 
   
0 0 0
   
0 0 0